آخر الأخبار

جاري التحميل ...

غادة عادل تبكى: أنا حساسة وقلبى رهيف وأكره الناس الشريرة ولن أجامل أحد فى حياتى - ايجي نيوز

غادة عادل تبكى: أنا حساسة وقلبى رهيف وأكره الناس الشريرة ولن أجامل أحد فى حياتى - ايجي نيوز



قالت الفنانة غادة عادل أنا أم حنينة بزيادة لدرجة الخطأ، وبعوض فيهم ما افتقدته من حرمان والدتى، ولكنى أشعر بالخطأ أنى حنينة بزيادة ولذا لا أستطيع أن أكون حاسمة بسبب هذه الحنية، وقلبى رهيف جدا.   وأضافت غادة عادل، خلال استضافتها ببرنامج "أنا والقناع" الذى تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب فى أولى حلقاته على قناة الحياة، أحب ترك الخير لآخر لحظة، لافتة إلى أن من يقولون أن الشر له نشوته فهم ناس مريضة وأنا أكره الشر والناس الشريرة.   وخلال الحلقة ذرفت عيناها بالدموع وقالت :أتمنى ألا أبكى فى هذه الحلقة لأن قلبى حساس ورهيف، لافتة إلى أن أكثر حاجة حلوة حدثت فى حياتى أن أخذت وعد على نفسى أن أبعد عن كل من لا يليق فى حياتى لانى لن أستطيع أن أخذ حقى ولا أريد أن أغضب من أحد.   وأشارت غادة عادل إلى هناك إناس بعدت عنى وسعيدة ببعدهم عنى ولا أتمنى أن يضايقنى أحد وأحب أن أعيش فى سلام مع نفسى والمواقف أعطتنى قوة فى البعد عن الناس وتعلمت أن أعالج نفسى، مؤكدة ،لن أجامل أى أحد فى حياتى. 
#غادة #عادل #تبكى #أنا #حساسة #وقلبى #رهيف #وأكره #الناس #الشريرة #ولن #أجامل #أحد #فى #حياتى #اليوم #السابع

عن الكاتب

Mahmoud Gad

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

زوار المدونة

Statistics

إحصاءات المدونة

أرشيف المدونة

جميع الحقوق محفوظة

توكسيكا فيلم